تقويم الأسنان



    تقويم الأسنان هو إختصاص متفرع من طب وجراحة الأسنان

يقوم بدراسة التشوهات السنية والفكية من بروز وتراكب وفراغات ومعالجتها للحصول على وجه متناسق وبسمة جميلة.

  •  وذلك لتصحيح مشاكل الإطباق
  •  سد الثغرات بين الأسنان
  •  رصف الأسنان بشكل صحيح

أنــــــواع التــــقويــم

1-التقويم المعدنى

هو الطريقة التقليدية فى تقويم الأسنان …مناسبة جدا للأطفال ولا يحبذها الكبار لمظهرها الفضى اللون.

2-التقويم الشفاف

يناسب التقويم الشفاف الغير ملحوظ الأشخاص اللذين لا يحبذون وجود أسلاك التقويم الفضية الواضحة.

3-التقويم الغير مرئى

منذ سنوات تم إعتماد مركزنا مركزاً لمعالجات التقويم الغير مرئى .

والذى يناسب كافة الأعمار وخاصةً الأشخاص الكبار فى السن واللذين يعانون من صعوبة تقبل فكرة وضع التقويم التقليدى فى هذا العمر.

إن هذه التقنية تعتبر ثورة فى تقويم الأسنان بدون إستخدام الأسلاك التقليدية والتى تسبب خدوش باللثة وبطانة الفم , هى عبارة عن مجموعة من الأقواس والتى صممت خصيصاً لتستخدم على فترات منتظمة لتحسين شكل الفك والمصنوعة من طبقة رقيقة من البلاستيك الشفاف بحيث يتم تلبيسها للأسنان فتعمل على تقويمها ورسم إبتسامة رائعة فى نفس الوقت. وتتميزهذه التقنية بأنها شفافة ومريحة وسهلة الإستخدام حيث يمكن نزعها عن الأسنان بسهولة لتنظيفها وتنظيف الأسنان ومن ثم إعادتها إلى مكانها. مع إنتظام مواعيد المراجعة مع الطبيب المختص . 

 

هل ترغبون  في الحصول على أسنان مصفوفة ومرتبة ، لكنكم تخشون الألم أوالتكلفة المرتفعة ؟

عيادتنا تقدم لكم الإنفيزالاين ، التقنية الحديثة لتقويم الاسنان بدون أسلاك أو أي اطواق معدنية .

  • الإنفيزالاين تقنية حديثة لتقويم وترتيب صف الأسنان عن طريق مجموعة من الراصفات البلاستيكية الشفافة والقابلة للفك والتركيب بسهولة وراحة . هذه الراصفات مصنعة خصيصاً لتلائم شكل أسنانكم. وهي عبارة عن طبقة رقيقة من مادة بلاستيكية طبيَة والتي عندما تلبس على الأسنان تنطبق عليها كما يلبس القفاز على اليد. وهي غير مرئية لدرجة يصعب معها على أي أحد أن يعلم بأنكم تقومون أسنانكم. لا يتطلب العلاج بالإنفيزالاين تجنب أي أطعمة أو تغيير في العادات الغذائية وذلك لأن الراصفات قابلة للفك والتركيب بسهولة عند الحاجه .
  • بالتأكيد هناك خيارات كثيرة لتقويم الأسنان ، ولكن لا يمكن لأي منها أن يقدم لكم مستوى الراحة والملائمة والثقة التي يوفرها تقويم الإنفيزالاين . ومهما تكن طبيعة عملكم أو عمركم فإنكم بالتأكيد ستشعرون بالراحة ، ولن تضطروا إلى تغيير أسلوب حياتكم أو عاداتكم . ولكن ثقوا بأنكم ستشعرون بفارق ملحوظ في الطريقة التي تنظرون بها إلى أنفسكم .
  • لا يقتصر الحصول على أسنان مرتبة ومصفوفة على الناحية الجمالية فقط ، وعلى الحصول على إبتسامة جذابة  بل يؤثر ترتيب الاسنان بشكل كبير على سلامة الأسنان واللثة وصحة الفم بشكل عام . فمن غير المنطقي أن تكون الإبتسامة مثالية مع وجود أسنان غير سليمة أو لثة ملتهبة تنزف بسرعة عند التفريش . الآن مع تقنية الإنفيزالاين فإن رسم إبتسامة مشرقة يسير جنباً إلى جنب مع الحفاظ على أسنان خالية من التسوس وبدون مشاكل في اللثة سواءً أثناء العلاج أو بعده .
  • ولمعرفة المزيد من التفاصيل أو إن كانت هذه التقنية ملائمة لكم ( تصلح لجميع الأعمار ) ، الرجاء الإتصال بنا من أجل تحديد موعد للإستشارة مع استشاري التقويم سيكون من اللطف منكم تمرير هذه المعلومات لمن تعتقدون أن بإمكانه الإستفادة منها ، فبمساعدتكم يمكنكم أن تسعدوا أو تغيروا إيجابيا شخصية من تحبون .